فقرة سفر عبر الزمن: الحلقة الثالثة




- بعد عودتي من من سفري الذي التقيت فيه نيكولا تيسلا وألبرت اينشتاين ، دخلت المنزل وكانت الاجواء باردة في الخارج، لاجد فواتير الايجار والكهرباء في الاستقبال، فتحت الثلاجة ولم تتغير اماكن الطعام، فقط ان الاكل قد اتلف، صحيح لم يكن سفري طويل، لكن هاته هي عواقب السفر الزمني.


- فتحت التلفاز لأشاهد الاخبار، واتحقق من عدم عبثي بالخط الزمني، بعد دقائق رن جرس المنزل! فتحت لأجد شاب في الثلاثينيات من عمره، طويل نسبيًا (5.9 قدم، 180 سنتم) لكن لايمكن الجزم ان كان هذا طوله الحقيقي، لأن اعراض السفر الزمني تحدث الكثير من التغييرات على الحالة الفيسولوجية بسبب تنافر الذرات، كان يرتدي لباس صيفي في شهر اكتوبر! سألته: من تكون؟، دخل للمنزل قائلا: "انا هانس ألبرت"، كانت ظاهرة ملامح الدهشة على وجهي، ليواصل قائلا: "نعم هانس البرت اينشتاين وقصة سفري عبر الزمن طويلة، هل لي ان ارتاح قليلا الان؟".
لم أستطع مقاومة التعب فأنا الاخر عائد من سفر 1940 سنة وعلي أن ارتاح لأسهل عملية التغييرات الفيسولوجية.
وفي الغد استيقظت قبل 'هانس' لأراجع التغييرات التي من الممكن اني احدثتها في الخط الزمني، لم أجد أي تغير ملحوظ، وكان علي اعداد الافطار لضيفي، كنت احمل الكثير من الاسئلة، فوجوده في المستقبل خطر على الجميع.

وعند استيقاظ 'هانس' واخذه لفطوره، بدأ بسرد قصة سفره ..
-قائلا: "لقد سافرت من عام 1935 - مايعني ان عمره 31 - وسبب سفري هو انه هنالك Time traveler او مسافر زمني غيرك"
-قلت:"واضح"
-ليرد بقوله:"أقصد ان هنالك طرف ثالث، طرف ثالث غيرنا، هنالك من زارني من المستقبل، اتوقع من عام 3794 ، وقام بسرقة نظرية لأبي (البرت اينشتاين) نظرية لم يتم نشرها ابدا، يبدو انه قام بذلك بداعي التحذلق في المستقبل! او ربما سيقوم ببيعها، المشكلة انه اصبح يسرق الاشياء الثمينة، مثل القطع الاثرية، يسرق اشياء ثمينة وبذلك قد اخلق ثغرات وخرب المسار الزمني، علينا ان نوقفه"
-قلت:"اكيد ليشرفني ان اعمل مع ابن 'البرت اينشتاين'، لكن كيف لنا ان نعرف مكان تواجده الان؟ ومن يكون هذا وكيف نوقفه!"
قال هانس:"لاتقلق، هل انت معي؟ "، قلت: "نعم"

وكان علينا السفر لـ14 أكتوبر 2008، لمدينة
نياجرا، المدينة مشهورة بشلالاتها الجميلة، لكن لم يكن سفرنا للسياحة ولا للرفاهية، بل هذه المرة لايقاف عابث بالمسار الزمني. وفي طريقنا نحو أكتوبر 2008، كان هنالك تيار معاكس اصطدمنا به، مادفع بنا للسقوط، ظننا بنا اننا في المكان الصحيح، قمنا بالذهاب للاحداثيات التي من المفترض ان يكون فيها هذا "العابث"، لكن وجدنا انفسنا في عام 15 ماي 2009، في مدينة نياجرا، ذهبنا لنسأل في احد الفنادق المجاورة عن احد المبلغين عن "اطباق طائرة" والذي بالنسبة لنا هو المسافر الزمني المقصود، لم نجد الشخص المبلغ ولكن تحصلنا على بعض المعلومات التي تقول ان هنالك شيء قد حصل بالقرب من شلالات نياجرا، واخذت كاميرات الفندق صور لنا


كانت هذه اشهر الصور المأخوذة لنا، وتم التبليغ عنا بأننا احد الفضائيين، الذين بدورهم يبحثون عن فضائي اخر وقع قبل عام من ذلك الوقت! فالصور المأخوذة لنا كانت في 2009، في حين ان "العابث" سقط في نيجارا عام 2008

- أي هراء هذا؟، لماذا الفضائيين يستهدفون الارض تحديدا من دون باقي الكواكب، من يستهدف الارض يجب ان يكون من الارض ولديه حاجة في كوكب الارض، بمعنى انه هنالك فرق بين "مسافر زمني" و"فضائي".

- قال ستيفن هوكينغ ذات مرة :"اذا كان السفر عبر الزمن ممكنًا، فأين هم السياح من المستقبل؟"، لأرد عليه انا :"هل المسافر عبر الزمن سيزورك ويقول انا مسافر من حقبة زمنية معينة؟ هذا اخطر عليه من ان يكون فضائي، فالفضائيون سيعاملون بإحترام وتقدير اكثر من مجرد انسان انتقل من فترة زمنية معينة لفترة اخرى بطريقة ما، سيتم استعماله كفأر تجارب او في الاغراض العسكرية في احسن الحالات"


الان وقد اشتهرنا على اساس "فضائيون"، سيكون احسن لو نعود لفترة زمنية أبعد، ابعد من هذا اللقب وابعد من عام 2009، والتقارير تفيد بأن "العابث" في عام 1947 وبالضبط في المدينة الامريكية "سياتل"، هنالك بعض الصور التي وثقها "داهل" عن "العابث"، عند نزولنا في عام 1947 اول شخص قمنا بملاحقته هو الموثق "داهل" لأننا لانعرف مكان "العابث" بالضبط، لكن الموثق قرر تقديم الصور لجهاز الامن! مايعني انه بدل تصليح المسار الزمني، نحن نخربه!، كانت احسن وسيلة ان نأخذ الصور من الموثق وان نطلب منه عدم ذكر شيء علينا، وذلك ماكان بالفعل، اخذنا الصور من "داهل" لكن بعد ايام قليلة قام بالتبليغ علينا، ومايزيد الطين بلة انه بلغ على اننا "فضائيون"، بسبب اختلاف ملامح اوجهننا ولكن الاختلاف كان احدى اعراض السفر الزمني. 




وبعد ايام من مكوثنا في برزخ الزمن (منطقة لايتغير فيها الزمن) وصلتنا تقارير عن تواجد "العابث" في عام 1959 ، هذه المرة تجهزنا جيدا، واخذنا احتياطاتنا، فجهزنا اوراق حكومية وهوايات رسمية وحتى شارات الشرطة ان دعت الحاجة لإستخدامها، سافرنا ليوم 23 فيفري 1959، وجدنا العابث الذي يبدو بشكل واضح انه من مستقبل بعيد نوعا ما، حاولنا ايقافه و انتشرت تقارير عن رجال بزي اسود (هذه المرة اللقب الطف قليلا :D )، سارع "العابث" بالسفر وهذه المرة كان العام 2002 واختار ان يسرق شيء ما، لم نفهم سبب اختياره لهذا العام بالضبط، لكن كان هنالك الممثل العالمي "Dan Aykroyd" والذي كان بصدد اعداد برنامج وثائقي حول "الفضائيون" مايوضح انه لم يكن يوم حظنا على الاغلب :D فقد اتهمنا مرة اخرى بأننا فضائيون، لكن قبض "هانس البرت اينشتاين" على "العابث" وقام بطرده لزمنه ومنعه بتاتا من استعمال السفر عبر الزمن، وعدت انا لموطني ^_^



= هذه الحلقة مبنية على احداث حقيقية تم التبليغ عنها وستجدوا في المصادر كل المعلومات التي تثبت تواجد ذوي البذلات السوداء في امكان واعوام مختلفة.


المصادر: هنا - هنا - هنا - هنا - هنا  - هنا

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

فكر مختلف هو مشروع لنشر الأفكار العلمية عامة و الثقافية خاصة و لرؤية الاشياء من منظور اخر .. وتبعدكم عن التبعية و التفكير التقليدي ،

0 التعليقات لموضوع "فقرة سفر عبر الزمن: الحلقة الثالثة "


الابتسامات الابتسامات